أختصار لتشغيل اليوتيوب في الخلفية لهواتف الايفون 2023

 اختصار Pip لتشغيل اليوتيوب في الخلفية لهواتف الايفون 

أختصار لتشغيل اليوتيوب في الخلفية لهواتف الايفون 2023

تشغيل الاغاني من يوتيوب في الخلفية ميزة رائعه يرغب ان يحصل عليها جميع مستخدمي هواتف الايفون, خصوصا أولائك الذين لا يرغبون بتحميل الفيديو للايفون لتوفير المساحة, وكما نعرف لإستخدام هذه الميزة في يوتيوب يجب ان نحصل على اشتراك يوتيوب بريميوم مدفوع, لهذا اغلب المستخدمين يبحثون على طريقة مجانية لتشغيل الاغاني في الخلفية للايفون, وبدورنا قمنا بالبحص لكم عن افضل احتصار يمكن ان نستخدمه لتفعيل ميزة تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون.

شرح تثبيت اختصار Youtube Pip لتشغيل الاغاني في الخلفيه من يوتيوب :

لتثبيت اختصار Youtube Pip نقوم بالتوجه الى الرابط الموجود في اسفل مقالنا هذا من ثم نضغط على المربع الازرق اضافة الاختصار " Add Shortcut " فيتم اضافة الإختصار في تطبيق الاختصارات في الايفون.

شرح تثبيت اختصار Youtube Pip لتشغيل الاغاني في الخلفيه من يوتيوب :

بعد ان قمنا بتثبيت الاختصار في هاتفنا الايفون, نقوم بالذهاب لايا فيديو على تيك توك من ثم نضغط على مشاركة ثم المزيد, ونختار اختصار Youtube Pip, ياتينا اشعار للموافقه على اعطاء الاختصار تشغيل الصوت في الخلفية, نضغط على مربع الموافقة دائما باللون الازرق, هكذا تم تفعيل الاختصار بشكل صحيح.

يتم تحويلنا الى صفحة في متصفح سفاري نقوم بتشغيل الفيديو من خلالها من ثم نخرج من المتصفح نجد ان الصوت مازال يعمل في الخلفية, وفي حال تم توقف الصوت انزل شريط الاشعارات وقم بتشغيله من هنالك.

العيب في الاختصار انه يقوم بتشغيل مقطع الصوت فقط في الخلفيه, ولا يستطبيع ان يقوم بتشغيل الفيديو بشكل عائم فوق التطبيقات الاخرى, اي انك تستطيه استعماله فقط للمحتوى الصوتي وليس المرئي.

رابط اختصار Youtube Pip :

اضغط هنا

وجب التويه الى ان جميع الروابط في موقعنا تعد امنه 100% للمستخدم, وقد تم فحصها من قبل فريق العمل بشكل كامل قبل ارفاقها في الموقع.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-