أفضل تطبيق مشاهدة القنوات للايفون ٢٠٢٣

أفضل تطبيق مشاهدة القنوات للايفون ٢٠٢٣

‏يعاني مستخدمين الايفون دائما من مشكلة عدم وجود تطبيقات مجانية لمشاهدة القنوات الممنوعة من العرض لذلك سنتكلم في مقارنة اليوم عن أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات بدون تقطيع بجودة عالية ويتميز بعدة سيرفرات مجانا بدون دفع أي رسوم اشتراك .

‏شرح استخدام تطبيق ما تشات أون لاين :

‏ما تشات أون لاين تطبيق مصري انطلق في عام 2023، يتيح لنا تطبيق ما تشات اونلاين أن نشاهد جميع القنوات أيضا بإمكاننا مشاهدة ملخصات المباريات وأوقات عرض المباريات وجميع أخبار كرة القدم مجانا بدون دفع دولار واحد لكن التطبيق يحتاج تفعيل ساشرح لكم كيفية تفعيل تطبيق ماتشات اونلاين .

‏شرح استخدام تطبيق ما تشات أون لاين :

‏نقوم بفتح التطبيق يطلب منا الموافقة على إرسال إشعارات والعديد من الصلاحيات الأخرى أعطيه وصول جميع الصلاحيات . 

شرح خطوات تفعيل تطبيق ماتشات اونلاين والعمل عليه :

  • ‏عند فتح التطبيق لأول مرة سيطلب اختيار اللغة الخاصة بالتطبيق أو التي تريد أن يعمل بها التطبيق لقد قمت أنا باختيار اللغة العربية .
  • ستظهرتواجها تقول أن التطبيق غير مفعل نقوم بالضغط على كلمة تفعيل التطبيق .
  • ‏سيتم توجيهنا إلى واجهة نضغط على كود تفعيل التطبيق نقوم بالضغط على كلمة طلب تفعيل التطبيق وننتظر لمدة 24 ساعة سيتم تفعيل التطبيق .
‏طبعا التطبيق يفتح بدون تفعيل ويسمح لنا أن نشاهد الملخصات وأوقات عرض المباريات وجميع أخبار كرة القدم .

‏كما لاحظنا هنالك العديد من الواجهات الأخبار والملخصات و أوقات عرض المباريات طبعا بعد الانتظار لمدة 24 ساعة يظهر خيار جديد وهو مشاهدة البث المباشر هكذا يكون قد تم تفعيل التطبيق لكن يجب علينا أن نطلب تفعيل أولا ثم ننتظر 24 ساعة ومن أفضل مميزات التطبيق انه يرسل لك إشعارات بجميع المباريات الحالية و الاهداف واهم الفعاليات المباريات والأحداث .

‏تحميل تطبيق ماتشات اونلاين على ال iPhone :

اضغط هنا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-