تطبيق تحسين وتعديل الصور الذي يغير الصورة بالكامل

 الهاتف المحمول اصبح اكبر اداة في العالم استخداما بالشكل اليومي على مدار الساعة ويقدم الخدمات للمستخدم بشتى المجالات ويعتبر هو افضل جهاز متطور من حيث الشكل والمضمون والهاتف صغير الحجم يمكن وضعه في الجيب والتنقل مع المستخدم في كل مكان بدون ازعاج. 

تطبيق تحسين وتعديل الصور الذي يغير الصورة بالكامل


التقاط الصور والتصوير هو شيئ رائع جدا ويعتبر من اجمل الهوايات في العصر الحديث حيث ان في السابق كان الرسم هو الاداة الوحيدة من اجل الاحتفاظ بصورة احد الأشخاص وكانت كبيرة جدا وتحتاج لورق مقوى كبير وهي معرضة للتلف في اي وقت لانها تمتص الرطوبة والمياه بشكل سريع لذلك كان يتم حفظها بشكل جيد. 


اليوم يمكنك التقاط مئات الصور من خلال الهاتف لأي شيئ من حولك للأنسان او للطبيعة او للسماء او تصوير الحيوانات، الهاتف المحمول هو الافضل في جمع والتقاط اجمل الصور والاحتفاظ بها شيئ سهل جدا ويمكن حفظها في الهاتف او جهاز الكمبيوتر او في سحابة الانترنت واماكن اخرى. 


بعض التقاط الصور ربما يريد المستخدم وضع بعض التعديلات عليها مثل توضيح الصورة او تجميلها او تغير الوانها ووضع الفلاتر والتحسينات واشياء اخرى كثيرة، من اجل ذلك يوجد العديد من التطبيقات من اجل هذه التعديلات ومن بينها تطبيق رائع جدا سوف اقوم بشرحه لكم عبر هذا المقال. 


تطبيق Remini cartoon لتعديل الصور


تطبيق remini cartoon هو افضل برنامج لتعديل الصور من خلال الهاتف المحمول عبر الاعدادات الكثيرة الداخلية المتوفرة فيه وذلك عبر التقنية التي يمتلكها من اجل تحسين الصور بشكل كبير جدا واصبح من الممكن تغير شكل الصورة بالكامل بشكل محسن والحصول على صور خالية من العيوب وقريبة من الشكل الاحترافي وتطبيق remini cartoon يغنينا تماما عن استخدام جهاز الكمبيوتر من اجل تعديل الصور بالشكل الذي نريده. 


يمكن تعديل الصور القديمة واصلاح الصور التي تعرضت للتلف بشكل ما عن طريق تعرضها لفيروس او لسوء استخدام الهاتف ويمكن تحسين الصور وجعلها تبدو كأنها جديدة بنقرة واحدة فقط باستخدام محسن الصور remini الذي يمكنه انشاء صور رمزية معدلة للصور الشخصية ولجعلها تبدو جميلة جدا كأنها معدلة عبر برامج الفوتوشوب المتطورة. 


يستخدم تطبيق remini cartoon تقنية الذكاء الاصطناعي وليس فقط القيام بتعديل الصور بشكل تقليدي ويقوم بتوضيح الصور الغير واضحة والتي لديها بعض الغباش الظاهر عليها لتظهر كأنها صور جديدة تم التقاطها منذ وقت قصير، لقدم تم تعديل واصلاح عدد كبير من الصور للمستخدمين الذين قامو باستخدام هذا التطبيق لذا عليك تحميله والاستفادة منه عبر الذكاء الاصطناعي الذي يمتلكه. 


مميزات تطبيق remini cartoon تعديل الصور


  • التطبيق مجاني بشكل عام ويوجد فيه خاصية الاشتراك لمدة اسبوع او شهر بأسعار مناسبة. 
  • التطبيق حاصل على أكثر من مئة مليون حملية تحميل من قبل المستخدمين. 
  • يمكنه تعديل الصور القديمة وتلوينها او جعل الصور الحديثة تبدو كصور قديمة. 
  • القيام بزيادة دقة صورك الشخصية بشكل كبير لتظهر بجميع تفاصيلها الواقعية. 
  • يمكن زيادة وضوح الصور التي تم التقاطها بهواتف وكاميرات منخفضة الدقة. 


يمكنك تحميل تطبيق remini من هنــا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-