تحميل تطبيق syriao قفل شاشة لهاتفك بنمط سحاب

  هل تبحث عن طريقه استطيع من خلالها قفل الهاتف بشكل مختلف عن كل الهواتف الأخرى التي تراه امامك او عن هواتف الأصدقاء او احد افراد العائلة هل ترغب ان يكون هاتفك مختلف تماما عن كل الهواتف التي تراها سوف اخبرك اليوم عن تطبيق مميز تستطيع من خلاله ان تقوم بتعيين قفل شاشه  ولكن بصيغه مختلفة بأشكال مميزه جدا للغاية سوف يوفر لك هذا التطبيق الرائع الذي يعتبر تطبيق مجاني بحيث اليوم العديد من التطبيقات المتوفرة على الهواتف الذكية يمكن ان تستخدمها عن طريق هاتفك المحمول.

تطبيق رائع قفل شاشة بطريقة خرافية لهاتفك

 إذا كنت من الأشخاص او اذا كنتي من الفتيات الذين يحبون الإكسسوارات اصبح بإمكانك اليوم  استخدام اشكال مختلفة لقفل هذا التطبيق هذا الهاتف بحيث يعتبر تطبيق مجاني متوفر للهواتف المحمولة يتيح لك هذا التطبيق عبر اشكال مختلفة ان تقوم بتعيين قفل شاشه هاتفك وتظهر للأخرين  بان هاتفك مختلف تماما على هواتفهم الذكية وربما يطلبون منك عن الطريقة التي قمت بتعيين قبل الهاتف الخاص بك عن طريق هذا البرنامج.


افضل تطبيق قفل لشاشة 


 يعتبر تطبيق Gold lock screen  من افضل التطبيقات المميزة والخاصة في قفل شاشه الهاتف المحمول ولكن بشكل خرافي جدا هذا تطبيق يوصل لك العديد من الاشكال والثيمات المتنوعة  ويعد من البرامج المفيدة مستخدمين اطلب منك اليوم انت علمني على هذا شاشه هاتفك المحمول وكأنك تستخدم هاتف مميز جدا.


 هو تطبيق مجاني متوفر لكل الهواتف الذكية اصبح بإمكانك ان  تعتمد على هذا التطبيق قفل الشاشة يحتوي على الكثير من الأنواع المختلفة لثيمات وهو على شكل سحاب.


 يوفر لك اشكال متنوعه من الخصائص والسمات الجاهزة التي تستطيع ان تقوم بتعيين على تلك المحمول والمميز انه تستطيع ان تقوم بتعيين بعض الأوامر التي تحتاجها في شاشه الهاتف مثل الساعة وكذلك خيار التقويم وغيرها.


 هو من البرامج المفيدة و المجانية تستطيع ان تقوم بتطبيقه على هاتفك هو تطبيق مجاني يتيح لك بكل سهوله استخدام ثيمات متنوعه على قفل الشاشة الهاتف الخاص بك د بشكل مميزه اكثر من الهواتف الأخرى التي تراها امامك.


 يعني اذا كنت قد مللت من الطرق التقليدية التي نستخدمها لقتل الهاتف المحمول تستطيع ان تعتمد على هذا التطبيق الحصول على واجهه رائعة جدا في قفل شاشه الهاتف الخاص بك.


رابط التنزيل للتطبيق من هنا.


   مميزات التطبيق قفل الشاشة بشكل مميز


 يحتوي على العديد من الاشكال الخاصة في قفل الشاشة.

تستطيع استخدام  قفل الشاشة مختلفة عن الطرق التقليدية التي تعرفها.

 يعتبر تطبيق مجاني متاح لهواتف اند رويد.

 استطيع تغيير شكل هاتفك المحمول.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-