معرفة هوية المتصل بدون ظهور الاسم

في بعض الاحيان تتعرض او نستقبل مكالمات وارده مجهوله من اشخاص غرباء لا نعرفهم وربما نتعرف لمضايقات كثيره هو مشاكل وذلك يعود بسبب استقبال هذه المكالمات المجهوله المصدر الغير معروفه لاي شخص تعود وربما نتعرف احيانا للمقالب والمزاح من الاصدقاء والاقرباء بطريقه فظيعه ومضحكه بالنسبه لهم ولكن هي صعبه من نسبتي للشخص الذي يقع ضحيه لها. 

معرفة هوية المتصل بدون ظهور الاسم

هذه الاشياء قد مر بها الكثير من المستخدمين للهواتف المحموله بطريقه مزعجه جدا واصبحوا يبحثون عن حلول من اجل تفادي هؤلاء الاشخاص المزعجين ولكن في الحقيقه من الصعب معرفه من يتصل بنا من رقم مجهول وربما هذا الرقم لا يظهر على شاشه الهاتف اثناء الاتصال وربما قاموا هؤلاء المجهولين بالكذب علينا انهم نساء او احد البنات التي نراهم او نعرفهم ونكتشف اخيرا انهم يكذبون مما يسبب لنا صدمة كبيرة. 


مطورين التطبيقات يعملون بشكل دائم على تطوير تطبيقات جديدة لاستخدامها بما ينفع وتقديمها للمستخدم بشكل مجاني والان سوف اشرح تطبيق يعمل على اكتشاف صاحب الرقم الحقيقي وتقديم اسمه لنا بشكل صحيح. 


تطبيق معرفة اسم المتصل المجهول


هذا التطبيق هو الافضل لمعرفة اسم المتصل الغريب ومنع هذه الاتصالات مرة اخرى وحظر الأرقام الغريبة ومنع وصول الرسائل منها بشكل نهائي ، مطورين التطبيقات يعملون بشكل دائم على تطوير البرامج التي تهدف لمساعدة المستخدم بشكل اكثر على استقرار في استخدام هاتفه المحمول ومنع حدوث الاخطاء والمشاكل التي نوجهها بشكل دائم. 


هذا التطبيق تم تطويره من اجل اكتشاف اصحاب الارقام المجهوله التي تقوم بازعاج الاخرين بشكل دائم وذلك عن طريق اكتشاف ارقامهم من قبل الاشخاص المسجلين في التطبيق والذين يبلغون اكثر من 250 مليون مستخدم حتى الان وهم في ازدياد دائم وكل شخص يقوم في اشتراك وتطبيق يعمل على التعريف عن نفسه ومشاركه جميع الارقام وجهات الاتصالات التي لديه في هاتفه مع هذا التطبيق مع معلوماتهم الكامله من اسماء او صور ان توفرت. 


هذا البرنامج يبقيك بشكل امن بشكل دائم وتتوفر فيه خيارات كثيرة ليستعمله المستخدم اثناء تلقي مكالمة مجهولة وهي القيام بحظر الرقم الغريب والغير ظاهر ، او القيام بارسال رقمه للجهات المختصة والتبليغ عنه او القيام بمشاركة رقم هاتفه واسمه على مواقع التواصل الاجتماعي لتحذر منه الجميع ، مع وجود خيارات كثيرة اخرى.


 يمكن تحميل التطبيق من هنا بشكل مباشر.


مميزات تطبيق معرفة المتصل المجهول 


  • يستطيع كشف جميع الارقام الغريبة الواردة اليك من الغرباء. 
  • التطبيق بسيط واستخدامه سهل للغاية ويمكن تثبيته بسهولة. 
  • يمكن حظر جميع الاتصالات الغربية الواردة اليك عبر الهاتف. 
  • يستطيع التطبيق معرفة المتصل المجهول عبر الواتساب او تيلجرام. 
  • التطبيق حجمه صغير ولايحتاج لبيانات كثيرة. 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-