تحديد موقع الهاتف عبر رسالة واتساب

بالتاكيد قد احتجت يوما من الايام لمعرفة موقع احد الاشخاص بشكل مخفي بدون ان يعلم احد وتريد الوصول اليه باسرع وقت وتحتاج الى ان تبحث عنه عبر الهاتف او احد التطبيقات لكن هل وجدة ماتريد الوصيل اليه بالطبع جوابك لا ، لكن اذا اتبعت هذه الخطوات التي سوف نتكلم عن هذا الموضوع سوف تصل الى موقع اي شخص بكل تأكيد. 

تحديد موقع الهاتف عبر رسالة واتساب

تطبيق واتساب الشهير لديه ميزات كثيرة ومنها تحديد المواقع وارسال الموقع الشخصي الى جهات الاتصال الموجودة لديك في الهاتف ويوجد على شبكات الانترنت الكثير من الخدمات التي يستطيع المستخدم الاستفادة منها ومنها تطبيق واتساب المعروف للتواصل بين جميع المستخدمين وهو التطبيق الاول في العالم ويمكن تحديد الموقع من خلاله. 


طرق تحديد المواقع عبر الانترنت وشبكات الاتصال عديدة وتستخدمها الدول والاستخبارات الامنية لتحديد مواقع المطلوبين اثناء اتصالهم في شبكات الانترنت واستخدام هواتفهم المحمولة وجميع هذه الطرق مجهولة للجميع وفي هذا المقال سوف نتكلم عن احداها باستخدام تطبيق الكتروني بسيط وفعال جدا تم تطويره من اجل تحديد مواقع المستخدمين عبر رسائل واتساب وهذه الطريقة تعتبر افضل طريقة وابسطها في تحديد الموقع. 


تطبيق تحديد موقع المستخدم عبر واتساب


الهاتف المحمول اصبح مع كل شخص في هذا العالم و لايستطيع احد الاستغناء عنه ابدا لانه اصبح من الاشياء الاساسية في حياة الجميع وله عدة استخدامات وربما في بعض الاحيان تحتاج لتحديد موقع ابنك او ابنتك الذي تأخروا بالعودة من الجامعة او من عند الجدة وتحديد موقع اصدقائك من اجل خدعهم او لغرض ما تقوم به على سبيل التسلية ويمكن ذلك بفضل تطبيق رائع سوف اشرح عنه واضع رابط تحميله. 


في بداية هذا الامر يجب عليك تحميل التطبيق وتثبيته في هاتفك وفي هاتف الشخص الذي تريد تحديد موقعه وذلك عن طريق الحيلة والوصل لهاتفه بدون ان يعلم والذي يميز هذا التطبيق ان الهاتف الاخر لايحتاج للأتصال في الانترنت لتحديد موقعه او تعقبه بل يحتاج فقط لرصيد sms من اجل قدرته على إرسال رسالة اليك ليعلمك بمكان الهاتف بدون علم الشخص صاحب الهاتف المحمول .


ومن اجل الوصل لتلك النتيجة يجب عليك اتباع الخطوات البسيطة الخاصة في هذا التطبيق ويجب في البداية تحميل هذا التطبيق من هنا وقم بتثبيته في هاتفك والهاتف الاخر بعد انتهاء من ذلك افتح التطبيق وسوف يطلب منك تفعيل خيار تحديد الموقع المعروفة بالاتصال عبر القمر الصناعي. 


خطوات تفعيل التطبيق واستخدامه


  • في البداية قم بفتح التطبيق وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق .
  • سوف ترى مربع قم بكتابة رقم الهاتف الذي تريد تتبعه ومعرفة موقع مكانه الحالي. 
  • سوف يقوم التطبيق بأرسال رسالة للرقم بشكل سري من اجل تحديد موقع الهاتف عبر الاقمار الاصطناعية وارسالها لهاتفك فورا. 
  • بعد وصول الرسالة من الهاتف الاخر سوف يفتح التطبيق فورا من اجل تحديد مكان المستهدف عن طريق الاحداثيات التي وصلت. 
  • يجب ان يكون هاتفك موصول في الانترنت لمي يستطيع تحديد موقع الهاتف الاخر. 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-