حمل لعبة ببجي الصينية الشهيرة


العاب الكمبيوتر و الفيديو كثيرة جدا ومتنوعة بين العاب الرياضة والعاب الاستراتيجية والمغامرات والعاب البناء و الزراعة والعاب الحروب والقتال ولكل نوع فئة كبيرة من اللاعبين وشعبية ومنافسين كثر ، والالعاب هي من اكثر الادوات الترفيهية والتسلية للكثير من مستخدمين الهواتف وبعضهم مدمنين بشكل كبير ويقضون الساعات الطويلة في اللعب بدو ملل مع اللعب الجماعي او الفردي. 

حمل لعبة ببجي الصينية الشهيرة


من هذه الألعاب التي حققت نجاحا باهرا وشهرة كبيرة للغاية بين جميع العاب الهاتف المحمول هي لعبة ببجي موبايل التي انطلقت في عام 2012 في بداية ضعيفة ثم تطورات بشكل ملحوظ وتحسن اداء اللعبة بشكل كبير مما ذاد في شعبيتها و المشتركين في اللعبة بازدياد دائم في كل يوم ونافست أشهر الألعاب في العالم حتى اصبحت في المقدمة وتمتلك ملايين اللاعبين الذين يلعبون في كل يوم. 


في داخل لعبة ببجي يزداد الحماس وشراسة القتال والمواجهة في كل دقيقة تمر في داخل اللعبة وتحتاج الى دقة في التصويب ومهارة في التخفي والحركة وتوزيع المواقع مع الشركاء في اللعبة وعندما يقل حجم الدائرة سوف تصبح اللعبة اصعب حيث يسارع جميع اللاعبين الذين مازالوا على قيد الحياة الى داخل الدائرة. 


تحميل لعبة ببجي الصينية


لعبة ببجي اكتسبت شهرة واسعة ويتم تطويرها دائما من قبل المطورين وتم اطلاق نسخ عديدة منها مختلفة عن الاخرى ومنها لعبة ببجي الصينية التي لها جمهور كبير من اللاعبين وتختلف عن ببجي موبايل في اشكال الخرائط والاسلحة الكثيرة والمتنوعة واغلب اللاعبين يفضلون اللعب بها بسبب ماتحمله من الميزات والادوات الكثيرة. 


تتشابه الببجي الصينية مع ببجي موبايل في بعض الخرائط واللاعبين واللباس واغلب الاسلحة لكن في الببجي الصينية يوجد اضافات كثيرة ومنها اسلحة الهاون والمدفعية حيث يمكنك حمل هاون صغير في حقيبتك مع منظار لتحديد بعد الهدف وتسديد الهاون من خلال المنظار وسوف يتم استهداف الخصم في ثلاث قذائف وسوف تقضي على المجموعة في اكملها اذا كانت في نفس الموقع المستهدف. 


هذه اللعبة موجهة للجمهور الاسيوي وتحوي بين مكوناتها على خفاية كثيرة وادوات رائعة جدا سوف تجعل اللعبة ممتعة للغاية ، هذه اللعبة تحتاج لحساب WeChat او حساب QQ و يمكن انشاء حساب لكليهما مجانا وتتطلب اللعبة نظام اندرويد 4.4 فما فوق وحصلت اللعبة على اكثر من ثلاثين مليون عملية تنزيل ويمكنك الحصول عليها من خلال تحميلها مباشرتا بالضغط هنا


مميزات لعبة ببجي الصينية 


  • اللعبة تشبه لحد جبير لعبة ببجي موبايل العادية
  • يوجد فيها خرائط كثيرة ورائعة مختلفة عن ببجي موبايل. 
  • حجم اللعبة يشابه حجم لعبة ببجي موبايل. 
  • يوجد فيها اسلحة كثيرة مثل سلاح الهاون المحمول والمدفعيةالثابتة. 
  • خرائط اللعبة واسعة جدا وجرافيك عالي الدقة. 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-