متجر الأرنب النسخة العالمية الذهبية لتحميل الألعاب مجانا

 


يتوفر الكثير من الألعاب الممتعة والمثيرة في اغلب متاجر التطبيقات الالكترونية التي يمكن تحميلها لكن في بعض الاحيان نتفاجئ بوجود تطبيقات والعاب مدفوعة يجب دفع المال مقابل الحصول عليها وهذا امر مؤسف حقا وقد نكون محتاجين لهذا التطبيق بشكل كبير من اجل ذلك نبحث عن طرق كثيرة من اجل الحصول على التطبيق المدفوع او اللعبة بشكل مجاني. 

متجر الأرنب النسخة العالمية الذهبية لتحميل الألعاب مجانا


يوجد متاجر كثير لتحميل وتنزيل التطبيقات والالعاب والمستندات وغيرها من الادوات الاخرى التي يمكن استخدامها في اجهزة الهاتف المحمول واغلب هذه المتاجر تقدم تطبيقاتها مجانا ولكن ربما نحتاج لتطبيق او لعبة غير موجودة في هذه المتاجر وتكون مدفوعة ولانستطيع دفع المال من اجل تحميلها لال سوف نلجأ للبحث عن متجر يوفر لنا التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني .


متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً.


يعتبر هذا التطبيق والبرنامج من اهم المتاجر في عالم التطبيقات والتي يمكن للمستخدم ان يعتمد عليها لتحميل الالعاب والتطبيقات المفقودة او المدفوعة بشكل مجاني بدون ان تدفع المال مقابل الحصول عليها وهذا المتجر يمتلك الاف التطبيقات والالعاب النادرة والجميلة التي يلعب بها المشاهير ، لذلك عندما تقوم بتحميل المتجر لهاتف سوف تشاهد العجائب في داخله. 


يعتبر المتجر هذا من افضل المتاجر الخاصة للهواتف المحمولة الغير اعتيادية والذي يعرفها عدد قليل من مستخدمين الهاتف والذي يمكننا تحميل البرامج مجانا من خلاله لذلك اذا كنت من احد المستخدمين الذين يريدون تحميل الالعاب والبرمج المدفوعة بشكل مجاني سوف تتمكن من ذلك من خلال هذا المتجر. 


التطبيق مجاني لجميع هواتف اندرويد واصبح بامكانك ان تقوم بتحميل جميع ماترغب به من البرامج المدفوعة من خلاله ويمكنك الاعتماد على هذا التطبيق بشكل رئيسي في تحميل جميع البرامج والالعاب لهاتف مع الحصول على مكافئات كثيرة في داخل التطبيق ،يمكنك تحميل متجر البرامج والالعاب المدفوعة بشكل مجاني من هنا


ممذزات تطبيق المتجر الذهبي لتحميل الالعاب مجانا


المتجر يحتوي على تطبيقات والعاب كثيرا جدا

المتجر يقدم لك التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا بكافة انواعها. 

يرسل لك اشعارات في حال توفر التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني اذا كنت ترغب في تنزيلها لهاتفك. 

التطبيق صغير الحجم ويعمل مجاناً.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-