حمل تطبيق تعديل الوجوه داخل الصور Reface

التصوير هي هواية رائعة للكثير من الشباب و منهم يهتوي تصوير الطبيعة و بعضهم السيارات و البعض الاخر يهتوي تصوير السيارات او الانسان او الحيوانات و لكن جميع هذه الصور تحتاج لكاميرات بدقة عالية و متطورة من اجل الحصول على صور رائعة و أحترافية للغاية .



يوجد الكثير من المصورين بل اغلبهم يعتمد على تطبيقات المونتاج للتعديل على الصور بشكل كامل او بعض التعديلات و هذه البرامج تحتاج لجهاز كمبيوتر متطور لاستخدامها و العمل عليها ، لكن تتوفر حلول كثيرة و تفي في الغرض مثل تطبيقات رائعة للهواتف و يمكنك التعديل بشكل كامل على اي صورة بسرعة .


يوجد الكثير من الاشخاص يتمنى ان يصبح مشهورا او معروف لدى الكثير من الناس و يحب التصوير بشكل كبير و شغله دائما في مجال الصور و التعديل عليها ، من اجل سهولة الامر و العمل من قبل هؤلاء يتوفر عدة تطبيقات للتعديل على الصور التي سوف نتكلم عن احداها في هذا المقال .


تطبيق Reface لتحريك الوجوه و التعديل على الصور 


تطبيق Reface هو للتعديل على الصور و تعديل الوجه و اضافة صور مضحكة و ايضا التعديل على الفيديوهات ، تطبيق Reface من اكثر التطبيقات الخاصلة على تقييمات جيدة و مرتفعة للغاية كأفضل تطبيق للتعديل على الصور في عام 2020 .


تطبيق Reface هو تطبيق شهير جدا على مستوى كبير للغاية و يعمل على تبديل الوجوه و تحريكها و يقوم بتوضيح الصور بشكل كبير و ازالة الغبش منها ان كان موجود بطريقة احترافية للغاية ، و يمتلك كاميرا داخلية رائعة للغاية تحصل من خلالها على صور رهيبة جدا ، و يمتلك التطبيق فلاتر و مؤثرات كثيرا جدا ، يمكنك تحميل Reface من هنا .


يمكن استخدام التطبيق من قبل اي مستخدم عادي و مبتدأ في هواية التصوير و تعديل الصور ، و يمكن في ميزة رائعة للغاية من استبدال الوجوه في الصور ، مثل وضع صورة وجهك على جسم لاعب مشهور او نجم عالمي او اي شخصية اخرى تختارها بنفسك مع خاصية تحريك الوجه بأسلوب رائع جدا.  




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-