تطبيق تعديل الفيديوهات و اضافة المؤثرات الاحترافية

 

الكثير منا يمتلك الهواتف الذكية و يستخدم اجهزة الكمبيوتر الثابتة و المحمولة ، و اصبحت الهواتف من الاشياء الاكثر استخداما بشكل كبير بكثير من الاشياء التي نحتاجها يوميا مثل التصوير و التواصل و الالعاب و تصفح المواقع على الانترنت .



يوجد الكثير من التطبيقات التي يتم استخدامها في الهاتف و لمل تطبيق مهمة مختلفة عن غيرها و جميعها تجعل الهاتف يعمل بشكل افضل حيث ان الهاتف بدون تطبيقات لا يعمل في الشكل المطلوب بل يصبح فقط لألتقاط الصور او للمكالمات الهاتفية. 


نشاهد الكثير من المقاطع الاحترافية التي تحتوي على اشياء لا يصدقها العقل ابدا او اشياء تبدو مثل السحر او الشعوذة و هي كثيرة للغاية مثل ان نرى شخص يضرب الارض فتنشق او يشير الى السماء فيسقط المطر و غيره من هذه الاشياء .


تطبيق Magic Video لأضافة المؤثرات البصرية .


اغلب من يقوم بتصميم هذه الفيديوهات الرائعة و المثيرة للغاية التي تسحر اعين الناس و البشر يستخدمون تطبيق Magic Video الذي تم تقييمه كأفضل تطبيق للغاية في متجر جوجل بلاي و متجر ابل ستوري ، يمكنك تحميله من هنااا ، و يمكن لاي شخص يمتلك هاتف اندرويد استعمال التطبيق بسهولة كبيرة .

استخدام التطبيق غير معقد و يمكن صنع فيديوهات احترافية بوقت قصير و بسرعة كبيرة و ذالك مل ماعليك تحميل التطبيق و تثبيته في هاتفك و من ثم اختيار المؤثر البصري الذي يعجبك و تحديده و من ثم تحديد الفيديو الذي تم تصوير و النقر على متابعة و سوف يتم معالجة الفيديو بسرعة لتحصل عليه .





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-