كيفية تخطي قفل الشاشة لأجهزة اندرويد

قد نتعرض في بعض الاحيان للكثير من المواقف المحرجة والمزعجة للغاية مثل نسيان وعدم تذكر رمز قفل شاشة الهاتف الذي وضعناه بأنفسنا مثل نمط او كلمة مرور او بصمة إصبع وذألك لحماية الهاتف من فتحه من قبل الغرباء.



 قد تشعر أنك في موقف صعب ومن الممكن خسارة وحذف جميع بيانات هاتفك من صور وفيديوهات ومستندات وغيرها، قد تم تصميم قفل ونظام الهاتف ليكون من الصعوبة اختراق وفتح الهاتف من قبل الاخرين، ولكن في بعض الحالات من الممكن تخطي قفل الشاشة بدون التأثير على الهاتف او حذف بياناته.


 قد يتوفر أكثر من خطة او تطبيق لفتح اجهزة اندرويد او اجهزة لوحية التي تعمل بنظام اندرويد، يعمل المصممين والمطورين بشكل دائم بتحديث اصدار الهاتف من اجل اصلاح الاخطاء واغلاق كل الطرق التي تكون سبب كبير في فتح الهاتف المحمول من قبل الاخرين والمتطفلين.


في هذا المقال نقدم لكم تطبيق متطور للغاية من اجل استخدامه في تخطي قفل الهاتف بطريقة رائعة وذكية إذا كنت من أحد الاشخاص المهتمين بذألك يمكنك معرفة كيفية استخدامه وتحميله من الاسفل.


فتح قفل الشاشة بأساليب كثيرة لأندرويد


من اجل حماية بيانات هاتفك التي تعد من اهم الامور بالنسبة للأسنان والتي يمنع أحد من استخدامها او الاطلاع عليها بشكل كامل، وطرق قفل الشاشة عديدة وهي قفل بكلمة مرور او بنمط الشاشة او بصمة الاصبع او ببصمة الوجه.


تطبيق فتح اساليب الاجهزة دليلا كاملا من اجل حل مشكلة قفل الجهاز او الغاء القفل بشكل كامل، حيث يمكنك التعرف عل كيفية قفل شاشة الهاتف او تذكر كلمة المرور المنسية باستخدام عدة طرق سهلة.


في حال نسيان كلمة مرور الهاتف سوف تجد زر يطفو على شاشة القفل وهو خاص للتطبيق الذي نتكلم عنه ومن خلال الضغط على هذا الزر يمكنك فتح قفل الهاتف من خلال تذكر كلمة السر المنسية او استرجاعها بسهولة كبيرة وذألك من خلال الذكاء الاصطناعي والتقنية العالية التي يعمل بها التطبيق، التطبيق سهل الاستخدام وله أكثر من مليون عملية تحميل واستخدام.


 يمكنك تحميل التطبيق من هنا بشكل مباشر.


مميزات تطبيق اساليب فتح قفل الشاشة 


• يمكنك تذكر كلمة المرور المنسية بسهولة وذألك من خلال حفظها في ذاكرة التطبيق. 

• التطبيق سهل الاستخدام بشكل كامل ويمكن استخدامه من قبل اي مستخدم.

• يمكنه الغاء قفل الشاشة بسهولة في حال تعذر تذكر كلمة المرور.

• يعمل التطبيق على جميع الهواتف من نظام اندرويد.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-