لعبة قديمة رائعة جدا تدعى Wormate


الالعاب ملح الحياة في وقتنا الحالي و خاص مع التطور الحاصل في هذا الوقت مع ظهور الكثير من الالعاب الحديثة و المتطورة جعلت حياتنا افضل بكثير من قبل من حيث التسلية و المرح و قضاء اجمل الاوقات مع الاصدقاء او اللعب بمفردك لكسب التسلية الكاملة .



العاب اليوم كثيرة للغاية و هي رائعة و متطورة و لكن في الماضي قبل تطور الهواتف ال هذا الحد و الاجهزة و الكمبيوترات و الاجهزة اللوحية و غيرها كانت العاب بسيطة للغاية و لكنها كانت تملئ اوقاتنا بأجمل اللحظات و كانت اكثر مايميز هذه الالعاب انها لا تحتاج لشبكة انترنت و كانت تلعب بشكل رائع و بسيط للغاية و تعمل على اضعف الاجهزة بدون حصول المشاكل .


الالعاب القديمة غير معقدة و كانت بسيطة للغاية و جميلة في نفس الوقت و كانت تحمل في طياتها الكثير من الاثارة و التشويق و ربما حصل خناق بين الاطفال الصغار من اجل اللعب في اللعبة بشكل متساوي او حسب الترتيب و كان يحصل الظلم و التعدي بينهم و لا بد من حصول ذالك بسبب عقولهم الصغيرة و شغفهم في هذه الالعاب .


في هذا المقال اللطيف نحن نقصد لعبة لطيفة و رائعة للغاية و تعد من الألعاب القديمة ابتي كانت تعد من اجمل الألعاب في تلك الحقبة الزمنية و هي لعبة الدودة الشهيرة التي كانت لا تنتهي ابدا و يبقى المستخدم يلعب بها الى لا نهايا و كانت مسلية للغاية لذالك سوف نتكلم اليوم عن هذه اللعبة بشكل بسيط مع وضع رابط التحميل المباشر في اسفل المقالة .


لعبة الدودة Wormate القديمة .


في حال فصل الانترنت و انت لا تمتلك الا العاب الانترنت ننصحك في الحصول على لعبة Wormate لانها تعمل بدون شبكة الانترنت و هي من اشهر الالعاب المسلية في الزمن القديم و الان ايضا هي تنتشر بسرعة بسبب ادائها الرائع و الوانها البهيجة التي زادة من جماليتها و شهرتها بين المستخدمين ، وفي هذا الوقت التي تعاني فيها من الحجر المنزلي في اغلب البلدان العربية و الاجنبية يمكنك اللعب في هذه اللعبة .


لعبة Wormate تم اطلاقها لاول مرة في عام 2016 عن طريقة شركة اولكسندر جودوبا ووهي لعبة فيديو رائعة تقع او تندرج تحت اسم العاب التسلية البسيطة والتي تناسب جميع الاعمار و ذالك من عمر 6 اعوام الى عمر الشيوخ و هي مناسبة للأطفال بشكل كامل ، تعمل لعبة الدودة على كامل هواتف الاندرويد بجميع نسخها و يمكنك تحميلها من هنا برابط مباشر .


مميزات لعبة Wormate .


• يمكنك تحميل لعبة Wormate الدودة بشكل مجاني و هي خالية من الاعلانات .

• اللعبة تناسب جميع الاعمار من عمر 3 سنوات حتى عمر الكبار في السن .

• اللعبة تعمل على الاجهزة البسيطة و لا تحتاج الى هواتف بمواصفات عالية .

• لعبة  تعمل على اجهزة اندرويد من خلال تنزيلها من متجر جوجل بلاي .

• اللعبة حجمها صغير للغاية مما يجعلها تمل بشكل سلس للغاية على جميع الاجهزة .




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-