تحميل افضل تطبيق لتغير الصوت في ببجي موبايل

إذا كنت من عشاق لعبة ببجي موبايل فان هذا التطبيق اليوم الذي سوف نخبرك عنها هو احد أفضل التطبيقات المميزة التي لا مثيل له و بحيث يوفر لك تجربة اكثر من رائعة , و هو تطبيق مميز تستطيع من خلاله بسهولة من تغير صوتك على لعبة ببجي موبايل , بحيث يعتبر أحد أفضل البرامج التي نالت شعبية واسعة حول العالم.


تحميل افضل تطبيق لتغير الصوت في ببجي موبايل


لعبة ببجي موبايل هي أحد أفضل الألعاب التي تأتي من نمط الباتل رويال , و هي لعبة اون لاين مميزة تتيح لك بسهولة تشكيل فريق مع اشخاص تعرفهم أو تتعرف عليهم , بحيث تتيح لك بسهولة من منحك وقت مميز تقضيه عن طريقه.


لقد استمتعنا كثيرًا باستخدام هواتفنا الذكية لممارسة ألعاب مثل لعبة PUBG للجوال وتطبيق WhatsApp ، وغالبًا ما يتم إرسال الرسائل النصية مع الأصدقاء ومناقشة شؤوننا اليومية. 


تنزيل برنامج مغير الاصوات في ببجي موبايل 


كان مستخدمو الهواتف المحمولة يبحثون عن برامج تغيير الصوت لنظام Android ، في الواقع استخدموا العديد من هذه البرامج على هواتفهم لكنهم لم يعملوا ، لذا يمكنك اليوم أيضًا تغيير مغير الصوت على Peggy بسهولة من خلال هذا التطبيق يبدو أنه يمكنك التغيير صوتك مباشرة في تطبيق whatsapp ، هذا أحد أفضل تطبيقات هاتف android وهو شائع جدًا لذا فهو تطبيق يمكنه تغيير صوت اللعبة وتغيير صوت whatsapp ، لست بحاجة إلى الخروج من التطبيق لأنه يدعم الرموز العائمة الأزرار للتغيير الصوت.


يدعم هذا التطبيق لعبة PUBG للجوال حيث يمكنك تغيير صوتك للفتيات والأطفال والكائنات الغريبة والعديد من أنواع الأصوات الأخرى التي يدعمها هذا التطبيق.


 يحتوي التطبيق على أيقونة عائمة ، يمكننا تغيير الصوت أثناء اللعبة أو إرسال رسالة إلى صديق ، كما يمكن استخدامه في PUBG الألعاب مع اللعب مع الأصدقاء ، قم بتغيير صوتك أثناء اللعب ، بغض النظر عن الهاتف الذي يدعمه هذا التطبيق ، سواء كان لديك هاتف Samsung أو هاتف Huawei وهواتف أخرى ، لأن هذا التطبيق يعمل بسلاسة ، فهناك أصوات مختلفة تظهر في التطبيق.


عملية تغيير الصوت باستخدام التطبيق بسيطة ، يمكنك العمل في التطبيق ، بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتف Android الخاص بك ، فلنفتح التطبيق ، ونجد بعض الأدوات في الواجهة الرئيسية التي نستخدمها لتغيير يبدو. لتحميل التطبيق من هنا.


 أولا الضغط على "تسجيل" لتسجيل مقطع صوتي ، وبعد اكتمال التسجيل ننتقل إلى الصفحة التالية ، من خلال هذه الصفحة يمكننا إزالة الضوضاء في الملف الصوتي أو إضافة تأثير مغير الصوت ، بعد الضغط على زر "الصوت" تظهر "" مباشرة قائمة الأصوات التي يدعمها التطبيق ، وبعد اختيار المؤثر الصوتي نضغط على "حفظ" لتعديل الصوت من خلال بعض الأدوات المتخصصة. 


الآن بعد أن انتهينا من إنشاء ملف الصوت ، أدخل لعبة PUBG وانقر فوق الرمز العائم وقم بتشغيل المستند الصوتي. يمكن أيضًا استخدام نفس الطريقة لإضافة ملفات صوتية إلى تطبيق WhatsApp.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-