تنزيل تطبيق القران الكريم بدون نت اخر اصدار للاندرويد و الايفون

يعد تطبيق القرآن الكامل بدون إنترنت من أفضل البرامج التي يمكنك أن تستخدمه على هاتفك المحمول , بحيث سوف يساعدك التطبيق على قراءة القران بسهولة و كأنك بيدك مصحف شريف , بحيث سوف تتقن القراءة بشكل اسرع في حال كنت في عملك أو سفرك و إلخ , أو تريد قراءة اية في وقت معين و لا تمتلك بيدك قران كريم.


تنزيل تطبيق القران الكريم بدون نت اخر اصدار للاندرويد و الايفون


 أي قرآن تريد قراءته ويمكنك قراءة القرآن الكريم. يمكنك الإنفاق في أي وقت وفي أي مكان ، فهو مجاني تمامًا ولا يتطلب منك الاتصال بالإنترنت لاستخدام التطبيق ، حتى تتمكن من قراءته أثناء السفر أو انتظار الحافلة والنقل وفي أي مكان بدون الإنترنت.


 مرة أخرى ، سوف نستشهد ببعض منها في هذه المقالة ونقدم روابط التنزيل. الجدير بالذكر أن تطبيق القرآن الكريم بدون انترنت صغير الحجم ،


افضل خصائص القران الكريم بدون نت


من أروع الأشياء التي يقدمها التطبيق سهولة الوصول إلى القرآن ، مما يجعل التنقل في التطبيق أمرًا سهلاً لأنه يمكن أن يعرض المصحف الظاهر على ورق القرآن أو بطرق أخرى مختلفة.


 في أجزاء أو أجزاء. من خلال قراءة جميع الفصول ، ستتمكن من القيام بذلك بسهولة. وأيضًا عند قراءة القرآن في القرآن ، يمكنك الانتقال من صفحة إلى أخرى بكل بساطة ، دون أي صعوبة أو تعقيد ، لأن السحب إلى اليمين سينتقل إلى صفحة أخرى ، والسحب إلى اليسار سينتقل إلى الصفحة الصفحة التي أنت معها ، عملية القراءة سهلة ومريحة.


لتساعدك على قراءة سورة "القرآن" لفترة طويلة دون أن تؤذي عينيك ، سواء لتقليل الضوء والوهج ، يوفر وضع أداة لمساعدتك في ضبط سطوع الشاشة أو تغيير وضع القراءة إلى الليل. لذلك ، ستتمتع بتجربة قراءة خالية من الإجهاد وخالية من الإجهاد.


عند قراءة أي كتاب على الهاتف المحمول ، فإن أحد أهم الأشياء التي نحتاج إلى معرفتها هو موقع الويب الذي فاتنا قراءته آخر مرة. احفظ آخر منصب كنت فيه أثناء القراءة. عندما تدخل الفصول التي قرأتها من قبل ، ستجد الأداة مدهشة وسهلة الاستخدام دون بذل الكثير من الجهد. كل شيء في التطبيق واضح للغاية دون أي صعوبة أو تعقيد. لتنزيل التطبيق على اندرويد من هنا و على ايفون من هنا.


الوظائف الكاملة لتطبيق القرآن بدون إنترنت 


  • يتيح لك قراءة جميع المصاحف من القرآن الكريم دون اتصال بالإنترنت. يمكنك من خلاله قراءة القرآن الكريم ليلاً حتى لا تؤذي عينيك.
  •  تطبيق ديناميكي وسلس يساعدك على التنقل بسهولة من صفحة إلى أخرى. 
  • يسمح لك بمشاهدة فهرس القرآن بالقرآن جزئيًا أو جزئيًا.
  •  احفظ تلقائيًا موضع القراءة الأخير واستأنف القراءة في أي وقت.
  •  يمكنك التحكم في سطوع الشاشة حسب الرغبة.
  •  يمكنك البحث عن أي كلمة موجودة في القرآن. يحتوي على أدعية ختم القرآن الكريم.
  •  يسمح لك بالقراءة أفقيًا وعموديًا لعرض الكلمات بوضوح. يمكنك وضع إشارة مرجعية على أي صفحة والعودة في أي وقت.
  •  ضوء،




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-