تنزيل اتفضل تطبيق لتحريك الصور الثابتة عبر الهاتف

يحتاج العديد من المصورين وعشاق التصوير الفوتوغرافي إلى تطبيقات احترافية لتعديل صورهم الثابتة أو تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم لعرضها بأجمل طريقة.


تنزيل اتفضل تطبيق لتحريك الصور الثابتة عبر الهاتف


نظرًا للتكنولوجيا الرائعة التي تتمتع بها والبرامج الاحترافية التي لا يمكن تشغيلها إلا على أجهزة الكمبيوتر الثابتة أو المحمولة، يجب أن تتمتع بمواصفات عالية لهذا الغرض. ومع ذلك، فإن تطوير مشغلي الهاتف وتطوير معداتهم يعتمد بشكل أساسي على المعالجات القوية.


 عدد كبير من ذاكرة الوصول العشوائي وإمدادات الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير تطبيقات لتحرير الصور ومقاطع الفيديو بشكل احترافي للتحرير السريع، وهو مناسب أيضًا للأشخاص الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر.


لا تحتوي جميع الأجهزة المحمولة على كاميرات احترافية أو تسجيلات عالية الدقة والجودة رديئة بسبب ضعف الدقة، لذلك يحتاج أصحابها إلى الكثير من التطبيقات، أو يريد أصحاب الأجهزة الحديثة إضافة سحر إلى صورهم ومقاطعهم، لا شيء أكثر من ذلك. يمكن القيام بذلك من خلال تطبيق تحرير ممتاز، لذا فهو يريد الحصول على صورة جميلة وحادة، فعليه اختيار تطبيق عالي الجودة لعمل صور احترافية.


في هذه المقالة سنناقش تطبيقًا احترافيًا للغاية يمكنه تحرير الصور ونقلها بشكل احترافي. إذا كنت ترغب في تنزيل التطبيق أدناه، فسيعتقد الجمهور أنهم يتحركون وسيقومون بدمجه في الفيديو بسهولة.


أفضل تطبيق لتحريك الصور الثابتة


تطبيق StoryZ Photo هو منشئ فيديو وصور يضيف موسيقى. يمكن للتطبيق إضافة تأثيرات سحرية إلى الصور الثابتة لجعلها تأثيرات رسوم متحركة رائعة. في الوقت نفسه، هو أيضًا صانع أفلام وصانع فيديو موسيقي. يتيح لك الجمع بين التأثيرات الجميلة وتحريك الكائنات في الصورة لجعلها متحركة.


تم تصميم تطبيق StoryZ Photo للمبتدئين، فلا داعي لأن يكون معقدًا، يمكنك تحريك الصورة من خلال الإعدادات الداخلية ووضع خطوط فعالة بنقاط ثابتة لتجنب تشويه الصورة وتحريك الأشياء التي لا نريد تحريكها باستخدام تأثير السماء. الطقس المشمس، المطر، الرعد أو الربيع مع الطيور والفراشات، إنه شعور حقيقي للغاية. 


لتحميل التطبيق من هنا.


يمكنك دمج الصور الثابتة مع مقاطع الفيديو المتحركة للحصول على تأثيرات رسوم متحركة مذهلة. هناك العديد من الطرق والأساليب المختلفة لدمج الصور مع مقاطع الفيديو، لذلك لدينا صور أفلام رائعة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-