افضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل الغريب عبر الهاتف

في الحياة اليومية، نواجه أحيانًا العديد من المشاكل، بما في ذلك العمل أو الأسرة أو السفر أو أماكن أخرى، فالحياة بها أعباء ومخاوف. تكثر الأعمال الصالحة والسيئة، بما في ذلك تصوير الأشخاص دون علمهم، أو تسجيل أصواتهم، أو التحرش بهم من خلال رسائل التهديد هناك العديد من الطرق السيئة لاستخدامه، خاصة في هذا الوقت بعد التطور الكبير للتكنولوجيا الاتصالات وترقية الهواتف المحمولة عالية التقنية.


لماذا احتاج لتطبيق لمعرفة اسم المتصل 


من المشاكل التي نواجها عند استخدام شبكات الهاتف والاتصالات تلقي مكالمات وأرقام غريبة من غرباء. تضايق هذه المكالمات العديد من الأشخاص بطرق متنوعة، بما في ذلك الإهانات والتهديدات أو التظاهر بأنهم نساء أو رجال أو هم. صحيح أنهن فتيات ونساء يرغبن في الاستمتاع والغش وأكثر تعرضًا للمجهول.


افضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل الغريب عبر الهاتف


 أيضًا أن يخدعهم الأقارب لربما من باب المزح والمرح، لكن هذا الموضوع لا يحبه كثير من الناس، وهم محبوبون بشدة إن ضررهم هو البحث عن حل مريح لهم للتخلص من هؤلاء المتسللين أو الكشف عن شخصيتهم الحقيقية والتعامل معهم عند الضرورة.


كثير منا لا يعرف كيف يتعامل مع هؤلاء الناس. في هذه المقالة، سنناقش بالتفصيل تطبيقًا افتراضيًا يمكنه الكشف عن هوية المتصل المزعج ومعرفة اسمه الحقيقي وموقعه للإبلاغ عنه والتعامل معه.


برنامج كشف هوية المتصل هو تطبيق حديث مصمم لمكافحة الأشخاص المزعجين الذين يتصلون بمضايقة الآخرين أو تهديدهم بالنكات أو بطرق أخرى. 


الغرض من هذا التطبيق هو معرفة أسماء المتصلين الذين لم يتم تثبيتهم في جهات الاتصال. هناك العديد من التطبيقات على الهواتف المحمولة ومتاجر Android لاكتشاف أسماء المتصلين غير المعروفة، ولكن يختلف الأداء من تطبيق لآخر حسب مالك التطبيق والمطور وداعم التطبيق.


التطبيق الذي لدينا هو أحد أفضل التطبيقات في فئته وتم اختياره بعد التجربة. يحتوي التطبيق على عدد كبير من أرقام الهواتف العربية من جميع دول / مناطق العالم العربي ويتم تحديثه مرة واحدة شهريًا لإضافة أرقام جديدة ببيانات رقمية. 


كما يمكنك منعه من الاتصال بك مرة أخرى بعد إظهار هوية المتصل وتجاوزه بشكل دائم، إلا إذا اتصل بك من الرقم الثاني وعليك حظره مرة أخرى، فهذه ميزة رائعة غير موجودة في أي تطبيق آخر. 


رابط التنزيل للتطبيق من هنا.


وظيفة برنامج كشف هوية المتصل 


  •  برنامج العثور على أسماء المتصلين المجهولين متاح مجانًا على متجر Google Play. 
  •  التطبيق مجهز بكافة البيانات من العالم العربي، ويمكنك معرفة المدينة التي يعيش فيها الشخص للتقرير. 
  • يمكن حظر رقم المتصل ولا يمكنك الاتصال بك مرة أخرى من خلال التطبيق على هاتفك.
  •  يتم توفير سجل المكالمات في التطبيق للتعرف على المكالمات الواردة والصادرة.
  •  يمكنك إجراء مكالمات من داخل التطبيق عبر وظيفة الاتصال.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-