تنزيل برنامج صوت الضراط مزح مع الاصدقاء عبر الهاتف

اللعب يجلب الفرح لقلوبنا وعائلتنا وأصدقائنا الأعزاء. مر يوم دون اللعب والضحك واللعب وملء المنزل في بيئة ممتعة، مثل أثناء رحلة لمشاهدة معالم المدينة أو الأنشطة في الهواء الطلق ليلاً ويعمل الزملاء معًا أو يلعبون مع الأصدقاء.


 هناك دائمًا أصدقاء مثيرين للاهتمام في كل مجموعة من الأصدقاء. يحبون لعب الكثير من الأشياء والممارسة طوال الوقت. هناك نكت مضحكة جدا وبعض الناس نكت مملة او مملة. لكل فرد آرائه أو أذواقه.


تنزيل برنامج صوت الضراط مزح مع الاصدقاء عبر الهاتف


هناك أنواع عديدة من النكات، بما في ذلك إلقاء النكات المضحكة أو اللعب بالكلمات، أو جعلها غاضبة أو التظاهر بأنك على وشك الموت. هناك العديد من الأشياء التي لا يمكن تعميمها لأن لكل واحدة نكاتها الخاصة.


 بناءً على شخصيتك ومدى قربك منها. بقدر ما يمكن لأصدقائك أو بعض الأشخاص أيضًا اللعب مع الزوجات والأطفال والأعمام والعمات والأعمام والأجداد، فإن اللعبة ليس لها حدود ولا مكان ولا وقت ولا علاقة مع الناس، ولكن عدد النكات التي تعبر عن الجميع قلب.


أفضل برنامج للمزح صوت ضرطه


الأشخاص الذين يعانون من انتفاخ البطن أو أمراض القولون هم تراكم الغازات في الأمعاء والبطن وعدم القدرة على إطلاق الفضلات في المعدة. في بعض الأحيان، يمكن أن تسبب الرياح القوية الألم والإحراج. بالنسبة لبعض الناس، قد يكون هذا طبيعيًا على حساب مكانتهم أو مجتمعهم، لأن بعض المجتمعات تصنف ضرطه على أنها غير لائقة ومخجلة.


هناك أيضًا نكتة مضحكة في عالم التطبيقات. وجدنا تطبيقًا يمكنه إصدار صوت مشابه للضرة. يحتوي التطبيق على عدة أنواع من الغازات، فهي مختلفة تمامًا عن بعضها البعض.


يمكنك إصدار هذا الصوت من خلال هاتفك لإخفاء واتهام شخص ما في المنزل باللعب مع أصدقائك وعائلتك، وهنا ستبدأ المشاعر، في هذا في التطبيق، دعنا نناقش تطبيق fart ونوضح استخدامه بشكل كامل إذا كنت تريد تنزيل التطبيق التالي.


 تطبيق fart sound machine مخصص للأشخاص الذين يتمتعون بروح الدعابة الذين يقلدون أصوات ضرطة بأصوات حقيقية. سيجعلك هذا التطبيق تضحك بحرارة، لأنه يحتوي على العديد من أصوات ضرطة ، وهناك أكثر من 100 نوع من أصوات ضرطة ، الكبار والصغار والشباب والنساء والفتيات وأشياء أخرى.


 بعد تنزيل هذا التطبيق، سوف تضحك مع أصدقائك. تم تنزيل هذا التطبيق من قبل أكثر من 5 ملايين شخص في جميع أنحاء العالم. هذا التطبيق قديم جدا. تم تطويره في عام 2013 وحصل على إشادة كبيرة. 


إذا كنت ترغب في تنزيل التطبيق، انقر هنا.


وظيفة تطبيق Fart Sound Machine Prank 


  •  يمكنك ضبط نغمة الرنين أو نغمة تنبيه الرسائل أو نغمة تنبيه الإخطار لجهاز Android الخاص بك. 
  •  يمكنك ضبط مؤقت لإصدار صوت ضرطة في وقت محدد من اختيارك، دون لمس الهاتف. 
  • يمكنك إنشاء زر عائم على شاشة هاتفك والضغط عليه لإصدار صوت. 
  • التطبيق مجاني ويمكنك تنزيله من متجر Android.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-