تحميل افضل تطبيق ريموت كنتروال للتحكم عن بعد

هناك العشرات من الأجهزة الإلكترونية التي بها أجهزة تحكم عن بعد في المنزل، مثل أجهزة التلفاز والمكيفات أو أجهزة الاستقبال والعديد من الأجهزة الأخرى. يمكن أن تكون بعض الأجهزة الكهربائية حديثة وذات جودة باهظة الثمن، فربما تكون قد جلبتها من الخارج بدون قطع غيار، أو إذا توفرت قطع غيار، فستكون باهظة الثمن ولن تكون هناك تكاليف صيانة. 


تحميل افضل تطبيق ريموت كنتروال للتحكم عن بعد


أحد هذه الأجزاء هو جهاز التحكم عن بعد، لأن بعض الأجهزة تعمل فقط مع جهاز التحكم عن بعد، وبعضها يعمل يدويًا على نفس الجهاز، لا نحتاج إلى جهاز التحكم عن بعد، في حالة تلف جهاز التحكم عن بعد أو فقده. لكن هذه المشكلة لا تنطبق على جميع الأجهزة. ربما يختبئ طفلك أثناء اللعب لأنه صغير ولا يمكنك فهمه. سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تجده بالصدفة.


كيفية تحويل الهاتف إلى جهاز تحكم عن بعد


 لا توجد مشكلة في هذا العالم أنه لا توجد طريقة أخرى غير الموت والشيخوخة. هناك حل فعال وعملي لمشكلة جهاز التحكم عن بعد المفقود أو التالف الذي لم تكن تعرفه، وهو تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد مثل الجهاز المفقود.


 بنفس الأدوات والخيارات، وطالما حيث تنفذ جميع الأجهزة المنزلية نفس الأمر. إذا كنت تريد معرفة كيفية تحويل هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد لأي جهاز في منزلك يدعم الأشعة تحت الحمراء وجهاز التحكم عن بعد، فيجب أن ترى الإرشادات أدناه في تطبيق الخرافي الذي يحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد.


يحول برنامج Mi Remote الذكي هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد. هناك العديد من البرامج والتطبيقات تسمى برامج للتحكم في أجهزة التلفاز ومكيفات الهواء والأجهزة الأخرى، ولكن بعضها غير صالح أو لا يحتوي على جميع الأزرار الموجودة على جهاز التحكم عن بُعد، لذلك لن تتمكن من استخدام وظائف الجهاز القديم جهاز التحكم عن بعد>


 ولكن يوجد تطبيق واحد رائع، تم تصميمه من قبل شركة هواتف محمولة كبيرة تسمى Xiaomi ، وتمتلك الشركة جهازًا متقدمًا ورخيصًا معروفًا، وقد طورت هذا التطبيق الخاص ووضعته على أنه التطبيق الرئيسي على جميع الأجهزة التي صنع ووضع متجر Google Play لكل من يريد تنزيله واستخدامه.


يحتوي التطبيق على عدد كبير من تنسيقات أجهزة التحكم عن بعد، وهي متوافقة مع جميع أنواع الأجهزة والشركات المصنعة تقريبًا مثل Samsung وLG و Toshiba و Sony والعديد من العلامات التجارية الأخرى.


 يمكنك اختيار نوع الجهاز الذي تريد أن يتحكم فيه التطبيق واختيار ما تريده. قالب التطبيق المعالج. تم تنسيقه بشكل صحيح مع إضافة جميع الإعدادات الفعلية وأزرار التحكم (مثل رفع مستوى الصوت وخفضه، والسهام الأمامية والخلفية، وأزرار الإعداد، وإعدادات الأزرار، وتغييرات القناة، والأرقام، وإيقاف التشغيل) وكل زر آخر.


 لتنزيل التطبيق اضغط هنا.


منذ انطلاق التطبيق وحتى يومنا هذا يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين، وحالياً يتجاوز عدد التنزيلات والاشتراكات 100 مليون. التطبيق رائع، يمكنك الاستغناء عن جميع أجهزة التحكم في المنزل واستخدامه سراً أثناء مشاهدة التلفزيون لتعزيز أجواء الألعاب العائلية.


مميزات برنامج الريموت كنتروال للهاتف


  •  تطبيق مجاني متوفر لكل الهواتف المحمولة وهو تطبيق سهل جدا في الاستخدام وايضا تخفيف على ذاكره التخزين.
  •  تطبيق التحكم في كثير من الادوات الكهربائية المنزلية.
  •  يمكنك ضبط امكانيه التحكم في وضعها كيف ما تريد.
  •  تستطيع التحكم في المكيف والتلفاز والمروحة وكذلك البراد العديد من القطع الكهربائية.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-