تنزيل افضل تطبيق لتغير صوتك على لعبة ببجي موبايل

PUBG Mobile هي إحدى الألعاب التي تدخل عالم الشباب وتصبح معركة دائمة في اللعبة. إنها لعبة قتالية تم تطويرها خصيصًا للهواتف الذكية، مع أكثر من مليار لاعب حول العالم. في اللعبة،


 يمكنك الدردشة مع نفس مجموعة الأصدقاء كما هو الحال على الأرض. على الأرض، يمكنك التحدث إلى العدو من خلال تفعيل الصوت للجميع، ولكن في المقابل، سيتخذ أعداؤك نفس الخيار لسماع نفسك. بناء التحالفات بالأصوات والدردشة مسألة أخرى.


تنزيل افضل تطبيق لتغير صوتك على لعبة ببجي موبايل


اكتسبت اللعبة سمعة عالية للغاية بقيمة سوقية تزيد عن 14 مليار دولار أمريكي. وتتكون من 4 مراحل أساسية بالإضافة إلى مراحل صغيرة وقصيرة مثل المستودعات والأسلحة. 


سيضيف كل موسم جديد مراحل وألعاب جديدة من بين أحدث الأسلحة في الواقع، بدأت المنافسة في اللعبة بالفعل ينزل اللاعبون من الطائرة، بإجمالي مائة لاعب، على خريطة كبيرة مليئة بالبلدات والمدن الصغيرة، وهناك ميناءان بهما حاويات ويوجد مطار في اللعبة. المنطقة الأكثر شهرة في اللعبة هي المدارس وحاويات الشحن والمطارات هي موطن للاعبين المحترفين.


قم بالدردشة مع الأصدقاء، يجب أن يعمل ميكروفون هاتفك بشكل طبيعي، إذا كنت تريد سماع كل ما يحدث في اللعبة، يمكنك استخدام سماعات الرأس المحيطية لسماع خطى العدو وتحديد اتجاهك، إذا كنت شابًا يلعب اللعبة.


يمكنك حول صوتك إلى صوت فتاة أو أصوات أخرى لخداع أصدقائك أو يمكنك تشغيل الصوت الجماعي، إذا كنت محاطًا في مكان ما، يمكنك التحدث بصوت الفتاة والتعاطف معها، حتى لا يقتلوا.


إذا كنت ترغب في تحويل صوتك إلى صوت فتاة في لعبة PUBG Mobile من خلال تطبيق رائع، يمكن لهذا التطبيق تغيير صوتك في اللعبة أثناء اختيار الصوت الذي تريده، وهناك المزيد. للأصوات الأخرى المضللة، يرجى تنزيل التطبيق في نهاية المقال.


فكرة تغير الصوت في ببجي 


يعد تغيير الصوت في لعبة PUBG Mobile فكرة رائعة لم يتم استخدامه من قبل، باستثناء جانب صغير، لأنه في مجال التغيير المباشر للصوت في اللعبة، يعد تغيير الصوت من خلال تطبيق غير صالح أمرًا غير احترافي.


 ولكن في تطبيق Voice Changer ، يمكن تغيير الصوت إلى أي صوت ج: من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي والربط بين تطبيق Super Sound ولعبة الجوال PUBG عالية التقنية، يبدو الأمر بطريقة مجنونة ومثيرة. الأصوات المتوفرة في التطبيق هي:


صوت باتمان وأيضا صوت الهيكل وصوت أورين مان وصوت السم امراة فتاة أو صوت كابتن وصوت شخصية المعلم الرهيب في فيلم Lord of the Rings وصوت الفتاة • صوت امرأة ناضجة وصوت تأثيرات حرب النجوم وصوت شخص كبير في السن.  إذا كنت تحب تطبيق الصوت الفائق،


 يمكنك تنزيلهللتطبيق من  هنا.


هناك المئات من الأصوات والشخصيات الخيالية الأخرى المستوحاة من أفلام الرعب و الأكشن والإثارة، يمكن للتطبيق تقليد كل هذه الأصوات بسهولة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-