تحميل افضل تطبيق لحماية هاتفك بعدسة العين

يجب حماية الهواتف المحمولة بشكل جيد ضد العبث من قبل الأصدقاء أو العائلة المتطفلين والمتطفلين ، خاصة عندما تحتوي على معلومات سرية لك أو لصورك الخاصة أو مقاطع الفيديو أو المحادثات الصوتية.


تحميل افضل تطبيق لحماية هاتفك بعدسة العين


 لهذا السبب ، يحاول الأشخاص دائمًا تحديث نظام الهاتف المحمول واختيار كلمات مرور قوية وأنماط الهاتف الخلوي وأقفال بصمات الأصابع أو رموز القفل ، لكن هل تعلم أن كل هذه الأقفال يمكن فتحها بواسطة أجهزة الكمبيوتر أو البرامج الضارة في بعض الأجهزة المحمولة؟


لحماية بياناتك من الضياع أو الضياع ، يجب عليك اتباع إجراءات أكثر صرامة وإجراءات حماية حديثة للتطبيقات الذكية والإعدادات الداخلية لهاتفك ، والتي يتم تحديثها مع كل تحديث لنظام Android.


لماذا احتاج لتطبيق لقفل الهاتف بعدسة العين


 يعد فقدان البيانات الخاصة أمرًا مؤلمًا للغاية ويمكن أن ينتشر من شخص لآخر أو على مواقع التواصل الاجتماعي. أو يمكنك التواصل مع صاحبها والتهديد بنشرها وابتزازها ، حيث يمكن للأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى بياناتك تقديم العديد من الطلبات.


هناك بعض التطبيقات المصممة لحماية هاتفك أو معرفة من يحاول فتح بياناتك واختراقها أو سرقتها. تطبيق يحتوي على ملفات مضمنة أو مخفية وتطبيق رائع يستخدمه عدد قليل من المستخدمين. إنه تطبيق يقفل هاتفك بعدسة عينك. يصعب تجاهل هذا التطبيق لبرنامج فتح الهاتف.


يحتاج أولئك الذين يقومون بتحميل الملفات المهمة على الأجهزة الذكية إلى أداة معقدة مثل تطبيق Eye Scanner Lock Screen. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك استخدام ماسح العين من خلال الكاميرا الأمامية لفتح الهاتف من خلال عدسة العين. لتحميل التطبيق اضغط من هنا.


حسنًا ، يمكنك الآن استخدام تقنية إلغاء قفل الهاتف لحماية هاتفك من أي شخص يحاول اكتشاف محتويات هاتفك من ملفاتك. تم تطوير التطبيق بأفضل التقنيات المتاحة حاليًا ويستخدم تقنية عالية لمسح العين فقط لاستخراج تفاصيل بصمات الأصابع لعينيك ، وليس باستخدام العين لإكمال أوجه التشابه. البعض الآخر ، يكون التطبيق في وضع مخفي عندما يكون الهاتف مفتوحًا ويعمل تلقائيًا بدون زر.


مزايا شاشة قفل الماسح الضوئي للعين


 ميزة هذا التطبيق هي أن العديد من الوظائف المتقدمة توفر للمستخدمين حماية أمنية خاصة لحماية خصوصيتهم ضد التطفل أو الكشف من قبل الأشخاص الخبثاء. أهم الوظائف هي: 


  •  يستخدم التطبيق أحدث التقنيات المتاحة حاليًا للحصول على بصمة صاحب الجهاز. 
  •  يمكن للتطبيق تحديد من يحاول فتح هاتفك من خلال العبث به وإطلاق النار على التطبيق. 
  •  يمكنك إرسال تذكير إلى رقم آخر تم إدخاله في التطبيق لتذكيرك بأن هاتفك يحاول فتح. 
  •  التطبيق مجاني تمامًا ولا يجمع المشتريات داخليًا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-